تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2020 | avast premier

تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2020 | avast premier

تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2030 | avast premier
تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2020 | avast premier

كما نعرف برنامج افاست مكافح الفيروسات يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع انحار العالم،بالإضافة إلى العديد من المميزات الكثيرة حيث يمنحك Avast Free Antivirus  افضل واقوى برامج الحماية الفيروسات ويتيح لك ايضا الفحص الضوئى لامان شبكة الانترنت وكلمات المرور الخاصة بك وحماية متصفحك من الاختراق وأكثر من ذلك ،حيث انه يحتوى على مجموعة هائلة من مميزات الأمان،مع مراعاة انه مجانى.
يعتبر برنامج افاست او مكافح الفيروسات يحمى جهازك من التهديدات و التجسس والبرمجيات الخبيثة التي ظهرت بكثرة في الاونة الاخيرة.

تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة

تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة يعد من اقوى وافضل برامج الحماية من الفيروسات حيث انه حاز على اعجاب الكثير من أنحاء العالم لسرعته العالية وخفته في فحص جهازك وسحب التهديدات والفيروسات نهائيا والتخلص منها للابد مما لاشك فيه سيصبح جهازك الكمبيوتر اسرع واخف.

مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا

مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا بالاضافة انه مجانى مفعل مدى الحياة لهذا السبب يعد من اقوى وافضل انتى فيرس فى العالم عن تجربة شخصية منى انا لذك افضله عن باقى برامج انتى فيرس،برنامج Avast يدعم جميع انظمة الويندوز ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 واكس بى حتى لو كان نظامك 32 بت أو 64 بت.

تحميل افاست ويندوز xp

يمكنك الان تحميل برنامج افاست ويندوز اكس بى بسهولة ويسر وتجنب المشكلة الكبيرة ألا وهي عدم التوافق التى توجد فى كثير من برامج انتى فيرس على ويندوز اكس بى.،وتجنب ايضا الإصدارات القديمة من برامج الحماية والانتى فيرس لأنك بكل تأكيد لن تتمتع بأي دعم ولا تحديثات لهذه الاصدارات القديمة ،بل سوف تأتيك رسائل تحذير مزعجة ان الاصدار الذى تستخدمة قديم ويجب تحديثه لذلك قررت شرك افاست دعم ويندوز اكس بي ويمنحك التحديث المستمر للبرنامج .

avast premier 2030

avast premier افاست بريمير تعتبر النسخة البريمير هى الافضل والاقوى لانها نسخة مدفوعة .يتميز برنامج افاست بريمير avast premier بالأداء العالى والتميز والكفاءة فى تحديد أماكن وجود الفيروسات على جهازك ومكافحتها وحمايته بشكل سريع وآمن ،كما يوجد به اضافات كثيرة ومتنوعة ما تجعله اقوى وافضل 10 برامج مكافحة للفيروسات مصنفة على مستوى العالم.

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2030 | avast premier
تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2020 | avast premier

اليك الحل الافضل والمجرب فى مكافحة الفيروسات والقضاء نهائيا عليها ومنع الاختراق وعمليات التجسس الخطيرة على الفيس بوك.،برنامج افاست انتى فيرس المميز والحاصل على عديد من الجوائز والمصنف عالميا وينصح به خبراء الأمن والحماية علما انه يحتوى على محرك بحث قوي وأدوات عديدة اضافية لضمان أمان الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج افاست 2030 هو من الحلول الافضل والاقوى لحمايه موثوقة وافضل لجهازك،ولدية قاعدة تحديث يوميه.
أفاست من افضل برامج مكافحة الفيروسات لديه ثلاث انواع من من الفحص فحص عميق وفحص سريع وفحص محدود وأثناء فحص الملفات على جهازك لايبطي في أداء الجهاز لانه خفيف وسريع .

مميزات برنامج افاست انتى فيرس 2030

  • يعد برنامج افاست سريع على الكمبيوتر وقوى فى القضاء على الفيروسات والتجسس
  • متوافق مع جميع نسخ الويندوز ويندوز 10،ويندوز 8،ويندوز 7 ،ويندوز اكس بي .
  • يحتوى على العديد من ادوات الامان لحماية متصفحك وحمايته من الاختراق و حماية حسابتك التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك و تويتر وغيرها.
  • اداة SecureLine لتشفير اتصالك عبر الانترنت ومنع الهكر من التجسس على جهازك وتمتع نشاطك على الانترنت.
  • أداة GrimeFighter لتنظيف الكمبيوتر والهارد ديسك بالكامل وصيانته
  • الفحص قبل إقلاع الويندوز وقبل بدء التشغيل
ملحوظة مهمة
ليس من الضروري تغيير اى اعدادات البرنامج نظرا لانه يحتوى على تهيئه افتراضية قوية جدا ولكن يمكن للمستخدمين العادى التلاعب بالخيارات المتعلقة بـ rootkits وأنواع الملفات ومناطق الفحص الدقيق والملفات المشبوهة وتنسيقات الأرشيف والعمل على اكتشاف البرامج الضارة وأولوية المسح الضوئي والتقارير والاستبعادات وجدولة الفحص.

تعليقات